الأسباب المحتملة وراء وجود فجوات في الأرضيات الخشبية المهندسة

في بعض الأحيان ، يمكن إلقاء اللوم على وجود فجوات في الأرضيات الخشبية الخاصة بك على جودة المواد وتقنية التصنيع. ومع ذلك ، فإن معظم المشترين في أيرلندا يدركون جيدًا أساسيات شراء الأرضية ، افضل شركات نقل الاثاث ويخضع البائعون دائمًا لتدقيق المراجعات والتقييمات ، وذلك بفضل العديد من منتديات المستهلكين عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، فإن عيوب التصنيع ليست المشكلة الأكثر شيوعًا. ومع ذلك ، لا تزال الشكاوى من الثغرات في الأرضيات الخشبية الهندسية واسعة الانتشار. إذن ماذا يمكن أن يكون السبب؟ هيا نكتشف.

كيف تهم "هندسة" الأرضيات الخشبية الهندسية

من الطبيعي أن يتوسع الخشب ويتقلص مع التغيرات في الرطوبة. ستؤدي مستويات الرطوبة العالية إلى تضخمها ، وستؤدي المستويات المنخفضة إلى تقلصها. على أي حال ، فإن مدى الحركة يعتمد كثيرًا على اتجاه حبيبات الخشب ، حيث أن الحركة تحدث عبر الحبيبات ، بدلاً من معها. على عكس ألواح الأرضيات الصلبة التي يتم قطعها بالتوازي مع الحبيبات ، فإن الخشب المصمم هندسيًا يحتوي فقط على سطح من الخشب الصلب ملتصق بالخشب الرقائقي الذي يحتوي على حبيبات متقاطعة. هذا التخطيط يقيد التوسع الكلي في الأرضيات الهندسية ، وهي وظيفة تسمى "ثبات الأبعاد.




ومع ذلك ، على الرغم من ثبات الأبعاد ، فإن رقائق الخشب الصلب تمر في بعض الأحيان بحركات تمدد وانكماش عند مستويات الرطوبة العالية وخفضها.

 بسبب طبيعته وفوق كل الأسباب.

 أفضل وسيلة لذلك ، يمكن أن يكون الاحتفاظ بها في درجة حرارة متوسطة وتكييف مستويات الرطوبة في منزلك على مدار العام ، تقنيًا إن لم يكن بشكل طبيعي.

 يمكنك أيضًا استخدام القليل من الخيال أو حيل الحياة ، من خلال تغطية الأرضيات الخاصة بك بسجاد منطقة دافئة في رطوبة منخفضة وإبقائها عارية في بعض الأحيان ، من رطوبة أعلى.

 تجنب أشعة الشمس المباشرة لوضعها عليها طوال اليوم.

قضايا التجميع

يمكنك تثبيت أو لصق شركات نقل اثاث بدمنهور هندسيًا ، ولكن أفضل حل هو قفلها بآلية اللسان والأخدود ، كما هو الحال في الأرضيات العائمة المثالية. هذا النوع من التجميع يحافظ على الألواح الخشبية والبلاط مغلقًا بإحكام.

 في حين أن الألواح الملصقة أو المسامير تكون أكثر ديمومة ولا يوجد الكثير مما يمكنك فعله ، في حالة عدم لصقها بشكل صحيح أو وجود أرضية مسمرة في غير مكانها. يمكن لآلية النقر.

القفل أن تجعل الأمور أسهل. 

أيضًا ، من المهم الاستثمار في الطبقة السفلية الصحيحة لاستيعاب الفجوات بين تأطير الباب.

 إلى جانب إضافة وسادة وخصائص عازلة للصوت ممتازة ، يمكنهم أيضًا تثبيت ألواح الأرضية الخاصة بك ضد تقلبات الرطوبة.

خاتمة

نظرًا لأن الأرضيات الهندسية مصممة بعناية لتحريرك من مثل هذه المسؤولية مثل فجوة الألواح الخشبية ، فلن تواجه هذا النوع من المشكلات على مستوى عالٍ. 

يقوم فنيو تركيب الأرضيات بهذا التجميع الذكي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد يتوسع ، لذلك غالبًا ما يتركون الغرفة.

 لذلك فإن الانكماش يوسع الفجوات. لذا راقب ذلك أثناء عملية التثبيت.

بصراحة ، لا يوجد استنتاج لمنع هذا الوضع. وحتى تبدأ في مواجهة الفجوات ، لا فائدة من الاستثمار في أي تدابير إضافية. 


لأن الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا مصممة لمنع الفجوات. ومع ذلك ، إذا كان لديك ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو عدم إهمال المشكلة والتشاور مع الشركة المصنعة للأرضيات أو المزود. 

إذا كنت قد اشتريت منتجات من علامة تجارية ، ونش رفع اثاث فعادة ما تأتي مع ضمان طويل الأجل ، لذلك من الجيد التحدث عن المشكلة مع الشركة المصنعة أولاً.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم