5 جوانب تجعل فيلا نوفا سجادة مثالية لكل منزل

يصعب تخيل منزل بدون سجادة في الوقت الحاضر ، نظرًا للأدوار المتنوعة التي تلعبها ، بصرف النظر عن الدفء الذي يتم تقديمه تحت الأقدام. أحد أغطية الأرضيات ، التي يبدو أنها مثال ساطع على السجادة المثالية ، هي فيلا نوفا. من خلال الأنماط المميزة المطبوعة على الأقمشة عالية الجودة ، ونش رفع اثاث فى مصر يمكن للمرء التأكد من القيام باستثمار مدروس. إذن ، ما رأيك في هذا الملحق الرائع ، المثالي لكل من المساكن الحديثة والمستوحاة من الطراز القديم؟ هذه المقالة هي كل شيء عن ذلك ، وإطلاع القراء على المجالات الخمسة ، حيث تتفوق.

لماذا يجب أن تستثمر في سجاد فيلا نوفا؟

تكاد القائمة لا تنتهي إذا كنت تتساءل عن مدى ملاءمة أغطية الأرضيات لمنزلك. ولكن لإبقائها قصيرة وتجنب العوامل الثانوية ، هناك خمسة من أهم الأسباب للاستثمار في فيلا نوفا.

1) يوجد واحد لكل غرفة

لا تشترك كل غرفة في نفس حركة السير على الأقدام. بالمقارنة مع غرف النوم وغرف الرسم ، تواجه الممرات ومناطق المطبخ إقبالاً أكبر. في مثل هذه الزوايا من المنزل ، يثبت بساط منطقة شديدة التحمل ، عادة بدرجات ألوان داكنة ، أنها مناسبة. تتميز العلامة التجارية في المناقشة بسهولة نسجها المسطحة ، والتي تتميز بأنماط متقنة لإخفاء البقع بين جلسات التنظيف. بعض أغطية الأرضيات هي سجاد Villa Nova Akina و Sudare Indigo و Marka Teal.

2) ميزات الأشكال الملتوية

لا توجد قاعدة صارمة وسريعة للالتزام بأغطية الأرضيات المستطيلة الشكل. في بعض الأحيان يكون من الأفضل التفكير خارج الصندوق والاستقرار بأخرى دائرية. خذ ، على سبيل المثال ، سجاد Lily Pad أو قطع أرضية Sundance. وضعها أسفل الطاولة المركزية والكراسي تُحدث مظهر الغرفة تمامًا.

3) يصل في تكوين كل من الصوف والقطن

إن وجود نوعين من الألياف الأكثر شيوعًا وشهرة - القطن والصوف - يؤكد فقط سهولة تزيين مسكنك. كما تمت مناقشته في النقطة الأولى ، لا توجد غرفتان متشابهتان. لذلك ، بينما يثبت الصوف في إحداها أنه مناسب ، يضمن القطن في حالات أخرى سطحًا أفضل للمشي عليه. بالنسبة لأصحاب المنازل الذين يمنحون الأولوية للألياف الناعمة والمتينة إلى حد ما ، تبدو أغطية الأرضيات المصنوعة من القطن مثل Villa Nova Tobi و Freyr و Marka مثالية. شركات نقل اثاث بالهرم و الجيزة ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى دحرجة السجاد بالقرب من المواقد ، تكفي تلك المصنوعة من الصوف مثل Villa Nova Haldon و Hana. هذا ببساطة بسبب خصائصه المقاومة للحرارة التي يتمتعون بها.

4) إنها مجموعة كاملة تعرض ألوانًا مميزة

كاملة هي تلك الذخيرة ، والتي تتضمن فيها أكثر من خيار واحد. في فيلا نوفا ، يوجد نوعان من أهم أنماط الحياكة المنسوجة يدويًا والمسطحة. في حين أن الشنيل الرقيق في البداية يثير إعجاب السكان بأنسجة جذابة وتنوعات في اللون ؛ يعد دفء الأخير أصحاب المنازل بمواجهة كومة فاخرة.

بالنسبة لاختيار اللون ، فإن المجموعة تشبه لوحة تتكون من نغمات معاصرة وكلاسيكية. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو الإضافة الدائمة للظلال الجديدة كل موسم ، مما يشير إلى لوحة متطورة باستمرار.

5) يقدم قيمة مقابل المال

بعض أفضل المشتريات التي قام بها أصحاب المنازل هي من Villa Nova. هذا يرجع حصريًا إلى الاستخدام المكثف للأقمشة عالية الجودة في عملية التصنيع. علاوة على ذلك ، شركات نقل الموبيليا مع منصات بيع السجاد عبر الإنترنت مثل Rugs.ie ، يمكن للمرء التأكد من الاستفادة منها بسعر مخفض أثناء البيع.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم