اختبار زلة البندول يمنع حوادث الانزلاق والسقوط

تعد الانزلاقات والسقوط من أكثر أسباب الإصابة شيوعًا في مكان العمل. بغض النظر عن عملك ، فمن واجبك ومسؤوليتك رعاية موظفيك وعملائك وعملائك وكذلك أفراد الجمهور أثناء تواجدهم في الممتلكات الخاصة بك. ونش رفع الاثاث إن تقييم مخاطر الانزلاق هو اختبار حاسم لتقليل مخاطر مثل هذه الحوادث والتداعيات القانونية المرتبطة بها. اختبار انزلاق البندول هو الطريقة القياسية المعتمدة من قبل HSE (الصحة والسلامة التنفيذية) لتحليل انزلاق الأرضيات. يوفر هذا الاختبار نتائج دقيقة وموثوقة.

ما هو اختبار مقاومة الانزلاق في البندول؟

يتم التعرف على اختبار انزلاق البندول من قبل HSE باعتباره اختبارًا قويًا وجديرًا بالثقة لتقديم تحليل لا عيب فيه لإمكانية الانزلاق لأنواع مختلفة من الأرضيات. يمكن استخدام هذا الاختبار لتصوير الأحذية وحافي القدمين ، اعتمادًا على المنطقة التي يُستخدم فيها البلاط. يعتمد الاختبار على البندول المتأرجح الذي يقلد الكعب الذي يتأرجح فوق مساحة من الأرضيات. إن انزلاق سطح الأرضيات له تأثير مباشر وقابل للقياس على PTV (قيمة اختبار البندول) المعطاة.

أثناء اختبار البندول ، يتم إجراء ما مجموعه خمسة عشر تأرجحًا في 3 اتجاهات ويتم حساب المتوسط ​​لتوفير PTV بشكل عام.

كيف يتم إجراء اختبار انزلاق البندول؟

يتم إجراء اختبار انزلاق البندول باستخدام آلة اختبار البندول المحمولة. يقوم الجهاز بتكرار معامل القوة الديناميكي (CoF) على سطح الأرض. وهذا يعني أن الذراع المتأرجحة للبندول تُستخدم مع شريط تمرير مطاطي ، والذي يحفز ويكرر فعل المشي.

بمجرد إعداد البندول على المنطقة التي سيتم اختبارها ، يتم تحرير ذراع البندول ويتأرجح المنزلق من أجل الاتصال بسطح الأرض. عندما يلامس المنزلق الأرضية ، فإنه يقلد كعب يضرب الأرض.شركة نقل اثاث بالتجمع الخامس كلما زاد تحرك البندول بعد ملامسته للأرض ، زاد انزلاق سطح الأرضية.

يمكن إجراء اختبار انزلاق البندول على أنواع مختلفة من الأرضيات ويمكن استخدامه على الأسطح الجافة والرطبة والملوثة.

ما معنى نتائج اختبار قسيمة البندول؟

يولد اختبار مقاومة الانزلاق البندول قيمة اختبار البندول أو PTV ، والتي تحدد انزلاق الأرضية. تشير القراءة التي تقل عن 24 إلى وجود إمكانية انزلاق عالية ؛ القراءة من 25 إلى 35 تعني أن هناك احتمال انزلاق متوسط ​​؛ والقراءة فوق 36 تعني أن احتمال الانزلاق منخفض. إذا لم تحصل بعد إجراء اختبار البندول على سطح أرضيتك ، على PTV من 36 وأكثر ، فهذا يعني أنه يجب عليك الاستثمار في طلاء الأرضيات وغيرها من العلاجات المضادة للانزلاق. لا يُقبل سطح الأرض الزلق في أي مكان عمل أو مبنى تجاري. أيضًا ، مع محاولة الأشخاص باستمرار إنقاذ أنفسهم من عدم السقوط ، ستنخفض الإنتاجية الإجمالية لمكان عملك بشكل كبير.

قانون اختبار الأرضيات

اختبار البندول هو اختبار مقاومة الانزلاق الوحيد الذي تعترف به المحاكم في المملكة المتحدة. إذا كان مكان عملك يحتوي على أرضية زلقة وتعثر شخص ما أو سقط ، فقد تنظر في دعوى قضائية باهظة الثمن ضدك. قد تضطر حتى إلى دفع تعويض كبير في حالة تعرض الشخص لإصابة خطيرة نتيجة السقوط. يمكنك تجنب كل ذلك عن طريق إجراء اختبار البندول على أساس منتظم. سيساعدك هذا على التأكد من أن سطح الأرضية ليس زلقًا وفي حالة حدوثه ، يمكنك اتخاذ الاحتياطات المناسبة قبل أن تسوء الأمور.

لذلك ، شركة نقل موبيليا إذا لم تكن قد اختبرت انزلاق سطح الأرضية ، فقد حان الوقت للاستفادة من خدمات متخصص. سيحميك اختبار البندول من الانجرار إلى المحكمة.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم