كيفية ترقية الأرضيات الخاصة بك على الميزانية مع أرضيات سكرامنتو؟

الأرضيات هي سمة جذابة للمنزل. اختر الخيار الأفضل أثناء تحديث أرضيات منزلك. هناك العديد من خيارات الأرضيات ذات الأسعار المعقولة في السوق والتي يمكنك تثبيتها في منزلك.

نناقش هنا 6 خيارات أرضيات ميسورة التكلفة للاختيار من بينها Flooring Sacramento -

الأرضيات الصلبة

يعتبر الخشب الصلب خيارًا مناسبًا للعديد من الأشخاص لأنه يمكن أن يكون متوافقًا مع أي منزل. قد ترغب في أن تفقد جيبك أثناء تثبيت هذه الأرضيات. ولكن بعد ذلك ، يستحق كل بنس. حسنًا ، يمكنك توفير المزيد عن طريق تثبيت الخشب الصلب في مناطق أصغر. علاوة على ذلك ، تتطلب الأرضيات الخشبية الصلبة صيانة أقل.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا أثناء الأكل أو الشرب في مثل هذه الأرضيات. يمكن أن يؤدي انسكاب الماء أو المشروبات إلى إتلاف الأرضية بشدة. استخدم منظف أرضيات احترافي أثناء التنظيف.

فيما يلي بعض النصائح الأساسية لصيانة الخشب الصلب لأي شخص لديه أرضيات خشبية جديدة أو قديمة أو تم تجديدها مؤخرًا. كنس وفراغ الأرضيات الخشبية بانتظام: الجسيمات مثل الحصى والحصى والملح مواد كاشطة. وزنك فوق هذه الجزيئات يحولك إلى آلة صنفرة تعمل على طحن الطبقة النهائية على الأرضية. لا تنظف الأرضية باستخدام ملمع الأثاث أو الخل أو الأمونيا أو منظفات الصنوبر أو صابون زيت مورفي: قد تؤدي هذه المنظفات إلى إبهار أو إتلاف اللمسة النهائية أو لمعانها وستسبب مشاكل عندما تحتاج الأرضية إلى إعادة طلاء أو أي تغيير آخر.

الأرضيات المصفحة

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في توفير المزيد من الدولارات ، فإن الأرضيات الخشبية هي الخيار الأفضل! هذا سهل التثبيت. النوع المصفح متين وسهل التنظيف. قم بالتثبيت في المناطق التي توجد بها حركة مرور عالية.

ولكن بعد ذلك ، لا يمكن إصلاح هذه الأرضيات في حالة تلفها. في النهاية ، سيتعين عليك استبدال الأرضيات التالفة. اذهب للحصول على خيارات صفح بأسعار معقولة من شركة مثل Sacramento.




أرضيات من الفينيل

الفينيل هو خيار الأرضيات المرنة. تتطلب هذه الأرضيات جهودًا أقل أثناء التثبيت والصيانة. أرضيات الفينيل متوفرة بألوان متنوعة في متجر سكرامنتو للأرضيات الفينيل بأفضل العروض. يتم تركيبه بشكل شعبي في المطبخ وتناول الطعام والحمام ومناطق الطابق السفلي.

ومع ذلك ، فإن هذه الأرضيات أقل مقاومة للاهتراء. كن حذرًا جدًا أثناء رفع الأشياء الثقيلة.

أرضيات السجاد

هل تبحث عن خيار مناسب للقدم؟ اذهب للسجاد! أرضيات السجاد سهلة التركيب وتتطلب صيانة أقل. اخترت الأرضيات المناسبة للجيب من Flooring Sacramento.

تذكر ، عليك توخي الحذر الشديد أثناء الأكل أو الشرب على أرضيات السجاد. إذا انسكبت عن طريق الخطأ على السجادة ، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور بقعة دائمة. لذلك ، من الضروري تنظيف البقعة على الفور.

أرضيات من البلاط

البلاط هو أحد أكثر الخيارات ملاءمة في الأرضيات. إنه غير مكلف ويمكن تثبيته يدويًا. إنها مقاومة للماء ومثالية لمناطق المطبخ والحمام. علاوة على ذلك ، فإنه يتطلب صيانة ضئيلة.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية أثناء رفع الأشياء الثقيلة لأنها قد تتشقق البلاط.

رغوة

وفر أكثر عن طريق تركيب الأرضيات الرغوية في منزلك. الأرضيات الإسفنجية خفيفة وسهلة التركيب. لا تحتاج إلى إنفاق الكثير على صيانتها أيضًا. في الوقت الحاضر ، تتوفر أرضية من الفوم الخشبي المزيف والتي تبدو وكأنها أرضية من الخشب الصلب. لذلك ، يمكن أن تكون الأرضيات الرغوية خيارًا ميسور التكلفة للغاية.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم